- صفحة 2 التقييمات - Alaffia, Africa's Secret, All-in-1 Skin Treatment, Shea Butter & Coconut Oil, Naturally Scented, 4 oz (113 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 8, 2020
190
0
1
32
نُشر في Jun 11, 2019
158
35
2
67
شراء معتمد
نُشر في Oct 3, 2016
56
0
0
186
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

حتى الآن، وأود أن أمضوا عشرات الآلاف من الين. عيون حول التهاب الجلد مثل الوردية، والرقبة من الأكزيما. أيضا ارتداء ما مدى حتى لو كان النظام الغذائي، ولكن (وخاصة الرقبة) هو حكة حتى بعد شهور عديدة من الأكزيما الأحمر قد انتشرت، .... في الواقع في ذلك اليوم، عندما ذهبت إلى جنوب أفريقيا في رحلة، تم شراء مثل النفط الباوباب والنفط الحيوي، وهناك تأثير يذكر. هذا واحد؟ أعتقد أن وصلنا إلى هنا بحثا عن شيء من النظام الباوباب. منذ الاستعراض كان جيدا، لكنني حاولت شراء في الوقت الحالي في الشعور بأن ~، وعملت هذا يكفي لمفاجأة. حتى الآن، ولكن المواد الخام التي تم تضمينها في هذا الكريم وقد استخدمت تقريبا، كان التأثير إلى حد معين. ومع ذلك، فقد استمر المزيد والمزيد من الانتعاش وبمجرد أن كريم طوال اليوم رسمها. وكان اليوم الثاني أفضل بكثير. وأتساءل لماذا هناك تأثير. ظهر اليد التي أصبحت مثل جدة أيضا، الآن شابة وجديدة متناول اليد. هذا هو الانطباع لا تزال تستخدم اليوم الثاني.

نُشر في Sep 4, 2016
1
0
0
11
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

في مقرفة نوع الجلد لتسبب مشكلة فورية في جفاف الجلد الشديد، لقد تم استخدام مجموعة متنوعة من كريم حتى الآن. من البداية لاستخدام هذا الكريم، لنرى في اليوم التالي في المرآة الصباح وأنا الآن أتطلع إلى. في هذه الوصفة البسيطة، ولنا مع أفضل أداء. بصراحة، ونتائج ممتازة ويمكن الحصول على أكثر من ذلك بكثير من مثل الأمصال، مثل عشرات الآلاف. بدأت 3 أشهر باستخدام، مشاكل الجلد لم يعد على الإطلاق. أصبح الصيف تماما يذوب في مادة هلامية شبيهة، ولكن مشاكل الاستخدام دون. لأنه يمتد أيضا إلا قليلا، ومن ناحية بالإضافة لوجه، ونحن نستخدم مثل الشعر لا يقلل على الإطلاق. ولكنها تباع في وقت قريب جدا بها، لدينا العديد من الأسهم. وسأكون ممتنا إذا كان هناك استقرارا. رائحة، وأنا لا تأخذ الكثير من الرعاية. زبدة الشيا هي في الأساس، هي رائحة شعور البرية. تعودت على الفور. كما أنه فعال للأكزيما اليد. على أي حال هو كريم مدهش. الجلد هو شخص ضعيف، مثل الأشخاص الذين لديهم حساسية، وتريد أن يوصي الناس أن هناك مشكلة.