- صفحة 2 التقييمات - Alaffia, Everyday Coconut, Face Lotion, Normal to Dry Skin, SPF 15, Purely Coconut, 12 fl oz (354 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jan 15, 2021
2,222
0
5
58
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
نُشر في Dec 26, 2020
188
17
0
38
شراء معتمد
نُشر في Mar 1, 2016
53
0
2
686
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

أنا لا أفهم أولئك الذين يشكون لا أفهم - تتوقع megauvlazhneniya وبعض إمدادات المياه من متفرق مع SPF؟ أين المنطق؟ هذا واقية من الشمس لوسيون! ومهمته الرئيسية التي يقوم تماما. في فصل الشتاء، ونحن الشمالي الربيع SPF هي أكثر من كافية. بعد التقشير الحمضي تماما حماية البشرة من أشعة الشمس، ظهرت أي تهيج وفرط التصبغ. أنا وضعت في حوالي 15 دقيقة بعد ترطيب كريم النهار. محلول يمتص بسرعة، وحتى يساعد على امتصاص الأضرار التي لحقت هذا الكريم. ماتس، vybelivaet قليلا - ولكن كل من كريم مع مرشحات المادية vybelivayut. كريم ب ب أو مسحوق لا لفة، الماكياج على أنه لا يتحرك، لا تسد المسام. العيوب: رائحة بدلا tartly والمغذية كل بضعة أيام المسدودة. جميع للحصول على المال مجرد جزء رهيبة، وهو مبلغ ضخم، وتأثير ممتاز. سياسة، يسر الشركة أيضا - أي التجارب على الحيوانات بالإضافة إلى برنامج خيري للأمهات ذوي الدخل المنخفض في أفريقيا. باختصار، عندما بعد بضع سنوات ستنتهي - سوف شراء المزيد من =)

نُشر في Oct 6, 2013
3
0
0
54
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لبلدي الجمع، وعرضة للبشرة الدهنية، وقد ظهر هذا المستحضر ضعيفة من حيث الرطوبة والرعاية. بدلا من ذلك، sanskrin ببساطة، دون الجلد أي الصفات و. عند تطبيقها، على الرغم من الاتساق دسم سميكة، واستيعابها على الفور، وأيضا vybelivaet وبالتالي أيضا مسائل. لالظلام أو المدبوغة سيكون حاسما. لا مانع لدي، وأنا أحب الطريقة هذا المستحضر عن طريق تخفيف لهجة الجلد. مناسبة بشكل ملحوظ كقاعدة تحت جعل - بما فيه الكفاية بالنسبة لي بعد مسحوق واحد. وضعه أفضل في المصل أو الرعاية سهلة، وإلا فإنه سيتم سحب بوقاحة الجلد. يحمي من الشمس رائع، فمن الواضح، أن هناك مجموعة متنوعة واسعة من الفلاتر. بشكل عام، وهو منتج مثل، وأنا الآن سوف تستخدم (باستخدام الأطعمة الحمضية في المساء)، وسوف الصيف من أجل أكثر (إذا كان ذلك نهاية دلو :-). الختام: أوصي ما يكفي من الضوء، عرضة للبشرة الدهنية في النشاط الشمسي المعتدل (الحارة الوسطى). وأنه من الأفضل في الأشهر الأكثر دفئا، كما في فصل الشتاء، كما أعتقد، سوف تكون جافة.