- صفحة 1 التقييمات - Love Beauty and Planet, Smooth and Serene Shampoo, Argan Oil & Lavender, 13.5 fl oz (400 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Mar 16, 2024
311
278
0
9
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

عروض SHEINBYAYA 🔥 العرض الاول : اي طلب فوق ٥٠ دينار و احصل على توصيل مجانا🚗 العرض الثاني : اي شخص بيطلب عن طريقنا رح يدخل في السحب على المسابقه 🔥❤️ المسابقه 🔥: جوائز ١- خصم على الطلب تصل قيمته إلى ١٠ دنانير 😍 ٢- توصيل مجانا + هديه 🎁 ٣- شراء من شي ان بقيمة ١٠ دنانير 💵 العرض الثالث : احصل على خصم ٥٪؜ اي طلب تصل قيمته فوق ٢٠٠ وأكثر 😍😍 مدة العرض ٩-٣ الى ١٨-٣ 🤍 اخر يوم للاستلام طلبات العيد ب ١٨-٣ للطلب عبر الواتساب فقط 0791407759 . . عروض SHEINBYAYA 🔥 العرض الاول : اي طلب فوق ٥٠ دينار و احصل على توصيل مجانا🚗 العرض الثاني : اي شخص بيطلب عن طريقنا رح يدخل في السحب على المسابقه 🔥❤️ المسابقه 🔥: جوائز ١- خصم على الطلب تصل قيمته إلى ١٠ دنانير 😍 ٢- توصيل مجانا + هديه 🎁 ٣- شراء من شي ان بقيمة ١٠ دنانير 💵 العرض الثالث : احصل على خصم ٥٪؜ اي طلب تصل قيمته فوق ٢٠٠ وأكثر 😍😍 مدة العرض ٩-٣ الى ١٨-٣ 🤍 اخر يوم للاستلام طلبات العيد ب ١٨-٣ للطلب عبر الواتساب فقط 0791407759 . .

532e7c77-d93b-4aea-a464-b8d1b67bd9d8
نُشر في Apr 22, 2024
82
32
3
7
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

تركيبة ملطفة للشعر الهائش ونشر الحب على كوكبنا نعم نستخدم زيت جوز الهند العضوي نعم نستخدم زيت الأرجان الطبيعي نعم نستخدم الخزامى من مصدر يراعي القواعد الأخلاقية نعم المنتج آمن للشعر المصبوغ نعم المنتج نباتي نعم المنظفات في المنتج مستخلصة من النباتات نعم لم يتم اختباره على الحيوانات خالٍ من السيليكون خالٍ من البارابين خالٍ من الأصباغ بدون الإحساس بالذنب الجمال تغلبي على الشعر الهائش واستمتعي بنعومة لم تعرفيها من قبل. هذا الشامبو الغني بزيت الأرجان الذهبي، يغذي الشعر ويمنحه مظهرًا صحيًا حيث يقوم بتغليف كل خصلة بطبقة من عطر وخلاصة نبات الخزامى الفرنسي الذكي. الكوكب هدفنا هو أن تكون البصمة الكربونية صغيرة جدًا، وكأننا لم نكن حتى هنا. بدأنا رحلتنا بغمر منتجاتنا بالخيرات وتعبئتها في زجاجات معادة التدوير. تعمل تقنية البلسم سريع الشطف من إنتاجنا على حماية الشعر من التشابك ويمكنه مساعدتك في توفير المياه. تم تحضير روائحنا الرقيقة من الزيوت والمستخلصات الطبيعية ذات المصادر التي تراعي القواعد الأخلاقية. نلتزم بقيامنا بأفعال مفعمة بالحب لنزيد من جمالك وجمال كوكبنا قليلاً، كل يوم.

77a3755c-b1e7-42ed-9f34-9d8aee4c15cc