- صفحة 2 التقييمات - Physicians Formula, Bronze Booster, Glow-Boosting Beauty Balm BB Bronzer, SPF 20, Medium to Dark, 0.3 oz (9 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Aug 18, 2016
268
0
0
416
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

معرض في الأصل أقرب. الصاروخ التألق زائد الذهبي الوهج من كلارنس باستخدام حوالي شهر، ولكن قد يكون أنهم أبلوا حقا حروق الشمس بينما لائقة لا أعرف ملحوظ مع (أو اللون، وفي كلتا الحالتين، لا لون الأسود إلى هناك ليس عادلا) على الجلد، هو النهاية الطبيعية دون أي إزعاج وضع ككل. حتى متوسطة إلى الظلام ويشعر وكأنه ليس أسود حتى أن أقول هناك. الشيء برونزي العش، ولكن كنت في بعض الأحيان استخدام الدفء المعدنية العارية، سوف تنتهي عند هذا الحد تصل في النهاية حقا، وحتى كمية قليلة كبير. هنا، في ملء الكثير الكلي تعلق باليد نفث يشغل أيضا منصب SPF20، لذلك واقية من الشمس، ولكن نحن المعاطف في عظام الخد، والأنف كمية من أجل إعطاء إحساس ثلاثي الأبعاد من نفحة حروق الشمس وجهه، مضافين لا تصبح جزء طلاء أسود حتى هناك. أنها لا تبرز حتى عرجاء. طبيعية حقا. لدينا نفخة أو فرشاة يفرك Gashigashi، ولكن يبدو أقل أن يكون ليس بهذه السرعة. لقد وجدت شيء جيد! ! ومع ذلك، فإن حزمة هو موضع ترحيب مع أكثر من ذلك بقليل سهلة الاستخدام.

نُشر في Aug 4, 2014
61
0
0
197
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

مثل! هوى من الطبيعي جدا - حليب الشوكولاته مع ryzhinkoy. تناسب كلا من الشقراوات والسمراوات. كل هذا يتوقف على درجة من الجلد المدبوغة. لدي ضوء الشعر البني والمتوسط ​​لون البشرة المدبوغة الآن. ظلال برونزي ذهب تماما. إذا كنت المدبوغة لذلك، وقال انه lightish. نسيج رائع - مسحوق ماتي دقيقة. تكوين لا بأس به لامع قليلا، ولكن على وجه لا يمكن تحمله. ولذلك، bronzers ومناسبة لمجموعة والبشرة الدهنية. مربع جميلة بألوان ذهبية الشوكولاته. وهو يتألف من ثلاثة أجزاء: العليا - غطاء شفاف، وسط - أعلى bronzers، مرآة أسفل، أسفل - الأساس الذي ترتكز الفرشاة. في لمسة مربع يبدو هشا للغاية. لا أعتقد أنها سوف تستمر أجزاء طويلة، رقيقة جدا والسحابات. الفرشاة التي تأتي، غبي (الغبار ويعطي اكتشاف عند تطبيق)، أنصحك بأن مجرد شراء خاص للبرونزي أو مسحوق. ومع ذلك، ليست مريحة أن المرآة تحت برونزي. أنا لا أحب أو مسحوق مثل أو bronzers. أنا أحب ذلك أفضل عند كل الوسائل والمرآة في دورة واحدة. أنا وضعت خمسة بناء على عدد من الخصائص الإيجابية للbronzers أنني لا تنطبق (على سبيل المثال، SPF20، nekomedogennost الخ) وكذلك سعر معقول (حوالي 500 روبل). أوصي!