- صفحة 1 التقييمات - كويست نوتريشن, كويست بار، ألواح بروتين، زبده الفول السوداني والمربى، كل واحد 2.1 أونصة (60 غرام) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2021/1/22
1,934
0
0
4,085
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
Abeerat0
فضي
نُشر في 2021/1/17
188
4
76
127
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
نُشر في 2014/11/8
63
0
0
318
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية

لم أجد أي الحانات منخفضة الكربوهيدرات حقا فيما عدا هذه. هذا ليس بلدي النكهة المفضلة ... انها قريبة .. ولكن ALL من الحانات التي تستحق 5 نجوم. أنها تستخدم أفضل المكونات وتركز حقا على الجودة والنكهة. ما من أي وقت مضى يفعلونه، يفعلون ذلك الحق. أنا أقول للجميع لشراء هذه. خصوصا كل من المحافل منخفضة الكربوهيدرات أنتمي إليها. الناس آخذة في التحول من كل شريط آخر لالحانات كويست التغذية. أساسا لأن هناك عدد قليل من المكونات وهم المكونات عالية الجودة للغاية. كما أنها لا تستخدم مسحوق المالتيتول أو شراب المالتيتول. إذا كنت ترى تلك الموجودة في الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات الخاص أنها ليست منخفضة الكربوهيدرات! تحقق المكونات الخاصة بك ولا نرتكب نفس الاخطاء فعلت. EVERY منخفض الكربوهيدرات شريط هنا (باستثناء السعي) يستخدم maltiitol. الأسوأ هو شراب المالتيتول. شكرا لك QUEST ~ !!!! أنا عميل مدى الحياة. لا استطيع الانتظار لنرى ما نكهة الخاص بك المقبل سيكون! حافظ على المعايير الخاصة بك عالية!

نُشر في 2013/1/14
33
0
0
150
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية

هذه هي أفضل الحانات أيدي المتاحة أسفل، وانا اقول لكم لماذا: كثير من المبتدئون لوزن التدريب ننظر فقط في كميات البروتين، وهو محق في ذلك، لأننا في حاجة إلى كل ذلك البروتين إلى كومة على بعض كتلة. ولكن، إذا كنت لا تحصل على أي الألياف، وأيضا، حظا سعيدا عندما يأتي الوقت ل"العودة" كل ما كنت آكل البروتين بعد الانتهاء الجسم هضم ذلك :). هذه القضبان لديهم نسبة عالية من البروتين والألياف، والكربوهيدرات منخفضة - على عكس العديد من الأشرطة الأخرى التي يتم تحميلها في الواقع مع السكريات والكربوهيدرات. كما أنها الأذواق كبيرة! أنا أخذها ساعة أو نحو ذلك قبل تجريب بلدي ولقد تم نسف وزنا أكبر من ذي قبل، يوصى بشدة! فقط تأكد من الحصول على ما يكفي من المياه! نسبة عالية من البروتين يعني الطلب على كميات عالية من الماء !! هذا نكهة خاصة الأذواق كما ينبغي - زبدة الفول السوداني وهلام السندويشات مثلك أكلت عندما كنت طفلا، ولكن أكثر جوزي. حتى إذا كنت لا PB & J حبيب تجنب هذا واحد (اللوز الفانيليا الأذواق جيدة وكذلك هو بديل جيد محايد).